طرق الدفع والتوصيل
بنود وشروط متجر ديرمازون الإلكتروني
تُعد هذه الاتفاقية المبرمة بينك وبين الشخص أو الهيئة ملزمة فيما يتعلق بالبنود المنصوص عليها في هذه الوثيقة ("أنت" أو "العميل") وموقع ديرمازون الالكتروني ("نحن" أو "الشركة") ومالك هذا الموقع الإلكتروني ومديره وجميع المحتويات والوظائف المنصوص عليها هنا في هذه الاتفاقية. وتسري هذه البنود والشروط عليك؛ فور دخولك الموقع الالكتروني و/أو إنهاء التسجيل أو عملية التسوق. وقد يقوم موقع ديرمازون الالكتروني – في أي وقت من الأوقات - بخرق هذه البنود والشروط أو أي جزء منها - بدون إخطار - لأي سبب من الأسباب. وستعمل الأحكام المتعلقة بحقوق الطبع والتأليف والنشر والعلامات التجارية وشروط التنصل وتقييد المسئولية والتعويض على إنفاذ أي خرق. ويُعتبر دخولك وتصفحك للموقع قبولاًَ وموافقةً منك – بدون قيود أو شروط – على البنود والشروط وسياسة الخصوصية وسياسة الاستخدام المقبول؛ وإقراراً منك على إلغاء أو عدم نفاذ أو عدم وجود أثر قانوني لأي اتفاقية أخرى مبرمة بينك وبين موقع ديرمازون الالكتروني؛ وذلك فيما يتعلق بدخولك واستخدامك للموقع. وتنُص هذه الفقرة على البنود والشروط المعمول بها والمتعلقة باستخدامك لمواقع الشركة (كما هو منصوص عليه أدناه) وأي اشتراك آخر متعلق بمنتج أو خدمة تعرضها الشركة و/أو فروعها للبيع. ويُعد الحق في استخدام أي منتج أو خدمة تعرضها الشركة حقاً شخصياً وخاصاً بك. ولا يمكنك التنازل عنه لأي شخص آخر أو هيئة أخرى. وتحتفظ الشركة بحقها في إجراء تغييرات – في أي وقت من الأوقات - فيما يتعلق بمواقع الشركة الإلكترونية وسياساتها وهذه البنود؛ وذلك بدون الإخطار بذلك. ويُوصى – بصرامة – فيما يتعلق بمراجعتك لهذه الوثيقة بأكملها؛ قبل دخولك أو استخدامك أو شراءك لأي منتج من خلال هذا الموقع الإلكتروني
:مستندات التمثيل وإخلاء المسئولية القانونية
لا يقوم الموقع بتقديم أي استشارات طبية. وديرمازون هي شركة طبية تعمل في مجال توزيع مستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية ولا تقوم بتقديم الاستشارات أو الخدمات الطبية أو المهنية. ولا تهدف المعلومات المذكورة في موقعنا الإلكتروني إلى استبدال أي استشارات طبية يتم تقديمها من خلال مقدمي الرعاية الصحية. وتُوصي ديرمازون باستشارة الطبيب أو مقدم الرعاية الصحية المهنية؛ قبل استخدامك للمنتجات التي يتم الإعلان عنها على الموقع. وننوه – أيضاً – بوجوب توقفك - على وجه السرعة – عن تناول منتجات شركائنا؛ في حال تعرضك لأي مشكلات مرضية أو آثار جانبية غير مرغوب فيها والتي تنتج عن أي منتج من منتجاتنا. ولا تقوم ديرمازون بتقديم ضمان أو تمثيل فيما يتعلق بقيام منتجات شركائنا بتقديم أي ميزات خاصة لك أو مطابقة نتائجك مع نتائج الآخرين الذين يقومون باستخدام منتجات شركائنا. وستختلف النتائج الفردية من شخص لآخر وقد لا تلاءم كل شخص يحاول تجربة استخدامها. ولا تهدف المعلومات التي ننقلها عن منتجات شركاءنا و/أو فعّالية منتجات شركاءنا إلى تشخيص أو معالجة أو علاج أو الوقاية من أي مرض. واستخدم هذه المنتجات وفقاً للتعليمات وراقب دائماً أي أعراض للحساسية. وفي حال عدم تمكن أي فرد من استخدام المعلومات الواردة في هذا الموقع بدون الحصول على موافقة الممارس العام المعتمدة أو في حال قيام الشخص بتشخيص نفسه أو نفسها؛ ستبذل ديرمازون قصارى جهدها من أجل تزويدك بمعلومات دقيقة عن منتجات شركائنا؛ بالإضافة إلى تفهمك وموافقتك بشأن حصولنا على المعلومات التي ننقلها من شركائنا ("أطراف ثالثة"). ولا نقوم بالضمان أو التمثيل فيما يتعلق بخلو هذه المعلومات من الأخطاء. ولا نقوم – أيضاً – بتمثيل أو اعتماد أي أطراف ثالثة أو الطرق التي يستخدمونها بغرض الوصول إلى أغراضهم. وجميع المواصفات وبيانات الأداء والمعلومات الأخرى المتعلقة بالمنتجات الواردة في الموقع الالكتروني هي – فقط – للأغراض المعلوماتية والإيضاحية ولا تشكل ضماناً أو تمثيلاً فيما يتعلق بمطابقة المنتجات لهذه المواصفات أو بيانات الأداء.
:مستندات التمثيل الخاصة بك
:تقوم – بموجب هذه الاتفاقية – بالتمثيل والتعهد بما يلي
1- عمرك هو (18) عاماً أو أكثر
2- قراءة هذه الاتفاقية وفهم البنود المنصوص عليها في هذه الاتفاقية
3- القيام – دائماً – بتقديم معلومات حديثة ودقيقة عن نفسك؛ بالإضافة إلى تحديثها على وجه السرعة والإقرار بموافقتك على هذه البنود والشروط وتوقيعك – الكترونياً - على هذه الاتفاقية؛ فور انتهائك من عملية التسوق وتقديم معلومات عن بطاقتك الائتمانية السارية
4- في حال قيامك بتقديم معلومات غير حديثة وغير صحيحة وغير دقيقة أو غير كاملة؛ فسيحق لديرمازون – بطريقة معقولة – إنهاء وتعليق دخولك؛ بالإضافة إلى رفضها لأي استخدام حالي أو مستقبلي لخدماتها (أو أي جزء منها)
5- قد تقوم ديرمازون بالتواصل معك من خلال البريد الإلكتروني أو الهاتف أو البريد لأي غرض من الأغراض؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، (1) متابعة المطالبات؛ (2) الاستقصاء بشأن رضا العملاء؛ (3) رسائل الترويج و(4) الاستفسارات المتعلقة بأي طلبات تضعها أو تفكر في وضعها عن طريق الموقع الإلكتروني
6- موافقتك على التعامل معنا بصدق وأمانة والالتزام بجميع القوانين المعمول بها
:مواقع الشركة الالكترونية
تحتوي مواقع الشركة الالكترونية على روابط لمواقع الكترونية ومصادر ومعلنين آخرين. ولا تتحمل الشركة المسئولية فيما يتعلق بوجود هذه المواقع الالكترونية الخارجية ولا تعتمدها ولا تتحمل المسئولية فيما يتعلق بمحتوياتها أو منتجاتها أو المواد الأخرى المتاحة على أو من خلال هذه المواقع الالكترونية الخارجية. ولا تتحمل الشركة – بأي حال من الأحوال – المسئولية المباشرة أو غير المباشرة فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر تم إلحاقه أو مزمع إلحاقه بالمستخدم فيما يتعلق باستخدام أو الاعتماد على أي محتويات أو سلع أو خدمات متاحة على هذه المواقع الالكترونية الخارجية.
:قواعد السلوك
يُمنع منعاً باتاً ممارسة أي مضايقات من أي نوع أو بأي شكل على الموقع؛ بما في ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو من خلال استخدام لغة بذيئة أو مسيئة. ويُحظر انتحال صفة الآخرين؛ بما في ذلك الشركاء التابعين لديرمازون أو موظفيها المعتمدين أو مستضيفها أو ممثليها؛ بالإضافة إلى الأعضاء أو الزائرين الآخرين للموقع. ولا يحق لك تحميل أو توزيع أو نشر – من خلال الموقع – أي محتوى يحتوي على تشهير أو قذف أو بذاءة أو تهديد أو انتهاك للخصوصية أو حقوق الدعاية أو أي محتوى مخل بالآداب أو غير قانوني أو غير مرغوب فيه والذي قد يشكل أو يشجع على ارتكاب الجرائم الجنائية أو انتهاك حقوق أي طرف أو الذي قد ينطوي على المسئولية أو الخرق لأي قانون. ولا يحق لك تحميل محتوى تجاري على الموقع أو استخدام الموقع بغرض تشجيع الآخرين على الانضمام أو الاشتراك كأعضاء في أي خدمة تجارية أخرى على الموقع أو منظمة أخرى. ولا يحق لك – أيضاً – وضع أو نشر أي تقرير يخرق أو ينتهك أي حق من الحقوق المتعلقة بطرف ثالث؛ بما في ذلك، (1) حقوق الطبع والتأليف والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو الحقوق الملكية أو التعاقدية الأخرى أو (2) الحق في الخصوصية (يجب عليك ألا تقوم بنشر معلومات شخصية أياً كانت عن شخص آخر ولاسيما في حال عدم حصولك على إذن صريح منه) أو الدعاية أو (3) أي التزام بالسرية. ولا يحق لك وضع أو نشر محتويات تحتوي على فيروسات أو عناصر ضارة أخرى أو العبث بـ أو إعاقة أو إلحاق الضرر بالموقع أو أي شبكة ذات صلة بها أو الاشتراك مع أي شخص أو هيئة في استخدام هذه المواقع أو الاستفادة منها. ولن يحق لك وضع أو نشر أي محتوي يحتوي على أعمال عدائية أو تخريبية أو تدميرية؛ بما في ذلك "رسائل التهديد" و"الرسائل العشوائية" و"الرسائل الخاطئة والمتعمدة" و"رسائل المضايقة"؛ حيث أنه عادةً ما يتم فهم واستخدام هذه المصطلحات على شبكة الانترنت. ولا يمكن لديرمازون التأكد من التزام المستخدمين الآخرين بقواعد السلوك أو أي أحكام أخرى متعلقة بهذه البنود الخاصة بالاستخدام والسارية عليك وعلينا. وتتحمل – كما تم الاتفاق بينك وبيننا وبموجب هذه الاتفاقية – جميع المخاطر المتعلقة بالخسائر أو الأضرار الناتجة عن عدم الالتزام بهذه القواعد أو الأحكام.
:التعويض
توافق على الدفاع عن ديرمازون وفروعها ومديروها والعاملين بها وموظفيها وعملائها وتعويضهم وإخلاء مسئوليتهم فيما يتعلق بجميع المطالبات والنفقات؛ بما في ذلك رسوم المحاماة والناشئة عن أي خرق لهذه البنود والشروط أو أي نشاط متعلق بحسابك (بما في ذلك السلوك المهمل أو الخاطئ) من خلالك أو من خلال أي شخص آخر يدخل إلى الموقع من خلال استخدام حسابك الالكتروني.
:سياسة المرتجعات/الاسترجاع
نبذل – نحن - شركة "ديرمازون" قصارى جهدنا بغرض التأكد من جودة منتجات شركاءنا والتأكد – أيضاً – من وصول مشترياتك إليك بحالة جيدة. وإذا واجهتك - لأي سبب من الأسباب – مشكلة تتعلق بطلبك؛ الرجاء إرسال بريد الكتروني لنا على customercare@dermazone.net وسنبذل قصارى جهدنا من أجل حل أي مشكلة. ونلتزم – نحن - شركة "ديرمازون" بجودة منتجاتنا. وفي حال مواجهتك لأي مشكلة؛ الرجاء إخطارنا بها خلال 14 يوماً من طلبك؛ حيث سنسعد بعرض بديل لك؛ حسبما يقتضي الأمر. والرجاء ملاحظة أنه لن نتمكن من استرجاع رسوم البريد والشحن؛ ما لم يوجد عيب بالمنتجات. وعلى الرغم من ذلك؛ قد يمنعنا سوء الاستخدام أو العبث بالمنتجات من الموافقة على استرجاع المنتجات. وسنقوم – فور استلام المنتجات – بتسوية أي استرجاع من خلال مُقدِم التسوية المستخدم – أصلاً - في شراء المنتجات (باي بال "موقع لتحويل المال الكترونياً" أو بطاقة الائتمان أو ما شابه) وسيتم إرسال بريد الكتروني تأكيدي لك على عنوان البريد الإلكتروني الذي أرسلته.
:المنتجات المعيبة
ستقبل – فقط – ديرمازون استرجاع المنتجات المعيبة؛ بشرط أن تكون بحالتها الأصلية. ولا تقبل ديرمازون استرجاع المنتجات التي تم فتحها؛ ما لم تكون معيبة. وفي حال قيامك بفتح المنتج المعيب؛ ثم إرجاعه (فسوف تتحمل تكاليف الشحن المتعلقة بالإرجاع) إلى شركة ديرمازون؛ فستقوم ديرمازون بإعطائه إلى شركة التصنيع لفحصه. وفي حال رؤية شركة التصنيع – فقط – بأن المنتج سيئاً؛ فإنه يمكنك – بعد ذلك – الاختيار فيما بين الحصول على قيمة الاسترجاع كاملةً (بما في ذلك تكاليف الشحن التي تكبدتها والمتعلقة بالإرجاع) أو الحصول على منتج آخر.
:سياسة الإلغاء
نقوم بتسهيل عملية توصيل الطلبات إليك حتى يتم إرسال طلبك - على وجه السرعة - بهدف إعداده؛ ثم شحنه. وإذا كنت ترغب في إلغاء طلب ما؛ فقم بإرسال بريد الكتروني لنا - على وجه السرعة – على customercare@dermazone.net. وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إلغاء طلبك. وعلى الرغم من ذلك؛ في حال أنه تم – بالفعل – شحن طلبك؛ فيجب عليك إرجاع الطلب الذي تم شحنه. وتُعتبر الطلبات - التي تم إلغائها بعد أن غادرت شركتنا – كمرتجعات. ولذلك؛ سيتم تطبيق سياسة الاسترجاع. وإذا كان لديك مزيد من الاستفسارات بشأن سياستنا المتعلقة بالمرتجعات والاسترجاع؛ فالرجاء لا تتردد في التواصل معنا على customercare@dermazone.net. وسنسعد بتلقي رسالة منك.
:التنصل من الضمان وتقييد المسئولية
لا تقوم الشركة بإقرار أو تحمل المسئولية فيما يتعلق بدقة أو صحة أي رأي أو استشارة أو بيان متاح على مواقع الشركة أو فيما يتعلق بأي هجوم أو تشهير أو بذاءة تم إرسالها من خلال هذه المواقع الخاصة بالشركة. ولن تتحمل الشركة – بأي حال من الأحوال – المسئولية عن أي خسارة أو ضرر تم التسبب فيه من خلال اعتمادك على المعلومات التي تم الحصول عليها من المحتوى المتاح على مواقع الشركة الإلكترونية. وتتحمل – أنت – المسئولية فيما يتعلق بتقييم دقة أو اكتمال أو الاستفادة من أي معلومات أو آراء أو استشارات أو أي محتويات أخرى متاح على مواقع الشركة؛ فالرجاء طلب استشارة المهنيين - حسبما يقتضي الأمر – فيما يتعلق بتقييم أي معلومات أو آراء أو استشارات أو أي محتويات محددة أخرى؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات المتعلقة بالمال أو الصحة أو أسلوب الحياة أو الآراء أو الاستشارات أو أي محتويات أخرى.
:سياسة الشحن والجمارك
نسعى – نحن – ديرمازون إلى الاستمرار في تكبد أقل تكاليف ممكنة ومتعلقة بالتوصيل ونحتفظ بحقنا في تعديل أسعارنا من حين لآخر. ويتم التوصيل مجاناً وبلا أي مقابل إلى دول مجلس التعاون الخليجي؛ وفيما عدا ذلك، يتم دفع رسوم مقابل التوصيل؛ وذلك وفقاً لسعر الشحن؛ فالرجاء التأكد من إعطائك جميع عناوين الشحن الكاملة والصحيحة لنا. ولن تتحمل ديرمازون المسئولية فيما يتعلق بالطلبات التي تم فقدانها بسبب إعطاء العميل عناوين خاطئة لنا. وفي حال قيامك بإدخال عنوان خاطئ؛ لا نلتزم – نحن - ديرمازون بإعادة إرسال الطلب – على نفقتنا - إلى العنوان الصحيح. وفي حال إعطائك عنوان خاطئ لنا؛ فلن نقوم بشحن البضائع. وفي حال فشلك في إعطائنا عنوان صحيح بعد 14 يوماً؛ فسوف نقوم بإلغاء طلبك. وسيتم شحن كل طلب شراء على حده ولن يتم ضمه مع طلبات الشراء الأخرى. ولن نقوم – نحن – ديرمازون بضمان مواعيد التوصيل؛ ولكننا سنبذل كل ما في وسعنا – من خلال وسائلنا – من أجل إرسال المنتجات إليك في المواعيد المحددة. ويتم التعامل مع خدمتنا المتعلقة بالتسليم "من باب إلى باب" من خلال العديد من شركات التوصيل المحترفة والتي تقوم بتوصيل الشحنة الخاصة بك مباشرةً إليك. وسيتم تزويدك – من خلال هذه الخدمة – برقم تتبعي والذي سيسمح لك بتعقب شحنتك خلال الطريق بأكمله. وتختلف اللوائح الخاصة بالجمارك والاستيراد – بدرجة كبيرة – بين الدول وبعضها. ولسوء الحظ؛ فإنه يستحيل علينا معرفة جميع اللوائح المتعلقة بكل دولة. وستتحمل – أنت – كامل المسئولية فيما يتعلق بالتأكد من عدم منع/حظر أي بضائع تطلب شراؤها في دولة التوصيل الخاصة بك. ولا تتحمل ديرمازون أي مسئولية فيما يتعلق باسترداد/استبدال أي بضائع أو أي تكاليف متعلقة بها أو الناشئة عن استيراد أو مصادرة أي بضائع من خلال مكتب الجمارك أو أي هيئة حكومية أخرى خاصة بدولتك. وبالمثل؛ فإن أي جمارك أو ضرائب مستحقة الدفع ومتعلقة بالاستيراد بشأن طلبك هي ليست مسئوليتنا وخارجة عن إرادتنا. وفي حال رجوع الطلب إلينا من خلال هيئات الاستيراد الخاصة بدولتك بحيث يمكن إعادة بيعه؛ فسنقوم باسترجاع قيمة الطلب إليك مخصوماً منها أي رسوم بريدية تكبدناها. ولن نقوم باسترجاع البضائع المشحونة والتي تم احتجازها أو مصادرتها في الجمارك الخاصة بدولتك في حال احتوائها على منتجات محظورة. ولن نتحمل أي مسئولية فيما يتعلق بأي بضائع مفقودة في حال نقلها خارج دول مجلس التعاون الخليجي.
:البضائع التالفة
في حال وصول البضائع تالفةً إلى بلدك؛ فالرجاء الاتصال بقسم خدمة العملاء لدينا عبر بريدنا الإلكتروني customercare@dermazone.net خلال 24 ساعةً للاشتمال على رقم الطلب ووصف المنتجات الخاصة بك. ولا تتخلص من المنتجات التالفة أو المنتجات المشحونة حتى تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني؛ وذلك بغرض الحصول على التعليمات؛ حيث أننا قد نطلب إرجاع البضائع التالفة. وسنقوم بالاتصال بشركة الشحن للتأكيد على المعلومات المتعلقة بمشكلتك وحتى نتمكن من استعادة المنتجات التالفة أو إرسال طلب الاستبدال الخاص بك أو إصدار اعتماد مالي لك بتكلفة البضائع التالفة والمعتمدة. وفي حال إصدار اعتماد مالي فيما يتعلق بمنتجاتك؛ فسيتم إصدار اعتماد مالي كامل بشأن المنتجات التالفة خلال 10 أيام عمل؛ اعتباراَ من استلام الشحنة المرتجعة.;
:سياسة الحماية
تلتزم ديرمازون بالتأكد من تأمين المعلومات الخاصة بك. ولقد قمنا باتخاذ إجراءات ملموسة والكترونية وإدارية بغرض منع الدخول أو الإفصاح غير المصرح به فيما يتعلق بهذه المعلومات ومن أجل الحفاظ على وتأمين المعلومات التي نقوم بجمعها عبر الانترنت.